اخر الاخبار

Post Top Ad

LightBlog

الأحد، 28 يوليو 2019

منشور مسيء للرئيس الراحل "قايد السبسي" يشعل مواقع التواصل الإجتماعي !!


 وجدي غنيم القيادي الإخواني البارز يسب الرئيس الراحل "السبسي"


قام القيادي الفاسد الإخواني " وجدي غنيم " بنشر فيديو خاص به على مواقع التواصل الإجتماعي ( فيس بوك ) يسب فيه الرئيس الراحل التونسي " السبسي " و أظهر في الفيديو قباحة أخلاقه ، التي ليس لها أي علاقة بالإسلام أو الدين الإسلامي تماماً ، فقط هو و أمثاله يعملون على تشويه صورة الإسلام حول العالم ، للأسف هنالك دول مثل تركيا و قطر ، يعينون مثل هؤلاء الشخصيات القذرة ، التي باعت نفوسها إلى الشيطان ، و يعملون بجد و إجتهاد على تشويه صورة الإسلام .


الإخواني " وجدي غنيم "

يعتبرمن أكثر قادة الإخوان المتطرفين، وغير المنضبطين، ويميل دائماً للتكفير السريع،
 ومعروف بتطرفه الشديد، لذلك جاء تهكمه على الرئيس التونسى الراحل "قايد السبسى"
قام الإخواني " وجدي غنيم " بالهرب من مصر منذ خلع الرئيس الراحل "محمد مرسي" ،حيث قامت السلطات بتصنيف جماعة "الإخوان المسلمين" كمنظمة إرهابية دولية  ، و تم إصدار قرارات بإعتقالة كافة المنتمين إلى الجماعة ، و منذ ذلك الحين و قد هرب الكثير من القيادات الإخوانية إلى قطر و تركيا ، فهم الدول الأكثر رعياً للإرهاب و التطرف ، يستطيعون هناك العيش في أمان و حماية بعيداً عن العدالة .
إن ما قام به الخائن الإرهابي " وجدي غنيم " ليس إلا صورة صغيرة لأخلاق الجماعة الإخوانية ، فإن الجماعة ضمت الكثير من المرضى النفيسيين الذين يحلمون بالسلطة و النفوذ ، و البعض الآخر يسعى لتكوين أكبر عدد من الأموال ، أيا كان مصدرها ...


أصبحت تركيا الآن منابر إعلامية لهولاء الغوغاء

 ، فقيام الإرهابي " وجدي غنيم " بسب الرئيس الراحل " قايد السبسي "
أشعل النيران في الشارع التونسي ، مما جعل رئيس النواب التونسي بالإعتذار للشعب التونسي لإستقباله في إحدى المرات ، و قد أصدر قرار بمنع دخول هذا الإرهابي إلى الأراضي التونسية مرة أخرى .

أصبح " وجدي غنيم " و أمثاله يعملون لصالح اجهزة أمنية إستخباراتية تركية و قطرية ، حيث أنهم مستعدون أن يهاجموا العالم كله ، فقط بمجرد إشارة من أصبع اردوغان أو تميم ، فقط جعلت هذه الدول من هؤلاء الإرهابيين أمثال " وجدي غنيم " و غيره ، منصات هجومية على مواقع التواصل الإجتماعية ، يضللون الشعوب عن طريق الشعارات الدينية الكاذبة التي ليس لها أي أساس من الصحة .

إن الجماعة الإخوانية قد تم فضحها حول العالم أجمع ، و تم كشف حقيقتهم
أمام الشعوب العربية و الغربية ، فهم أصبحوا تكفيريين ، يكفرون من يشاءوا و يستحلون دماء من يشاءوا !! الإخوان في مصر : تم إعتقالهم .الإخوان في السودان : تم إعتقالهم . الإخوان في ليبيا : يتم تدميرهم . و مازالت كل الدول الآن تحاول إنتشال الكيان الإخواني من أراضيها ، فقد أتضح اليوم أن الإخوان هم زراعة شيطانية و ثمارها " الفساد " ...



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Your Ad Spot